رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
بعثة بيراميدز تتحرك لخوض أول تدريباتها استعدادًا لمواجهة الأهلي السعودي في كأس الإنتركونتيننتال
غادرت بعثة فريق بيراميدز مقر إقامتها في مدينة جدة مساء اليوم، متوجهة إلى ملعب التدريب لخوض أولى حصصها الميدانية، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام فريق الأهلي السعودي ضمن منافسات بطولة كأس الإنتركونتيننتال.
ويستعد بطل أفريقيا لمباراة قوية أمام بطل آسيا، حيث يحل بيراميدز ضيفًا على نظيره الأهلي السعودي في لقاء مثير يقام في التاسعة من مساء الثلاثاء على ملعب الإنماء (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة، في إطار المنافسة على لقب بطولة كأس القارات الثلاث التي تجمع أبطال القارات المختلفة.
ويسعى الجهاز الفني لبيراميدز إلى استغلال المران الأول لوضع اللمسات التكتيكية الأخيرة، وتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا لمواجهة بطل آسيا الذي يضم كوكبة من النجوم العالميين، وسط حضور جماهيري متوقع أن يملأ مدرجات الجوهرة المشعة.

